الله أكبر ولله الحمد .. أخوكم فارس الأزهر نجح بتقدير جيد جدا .. فاللهم لك الحمد .. وأهدى نجاحى لكل من ظلمنى .. فاللهم اجعل تفوقى فى نحورهم وأرنى فيمن ظلمونى آية .. اللهم آمين

enfro.mp3
Download it at mp3space.com
Free Website Counters
Free Website Counters
صورتي
الاسم:
الموقع: المنصوره, ولاية الأزهر, Egypt

طالب .. مصرى .. حر .. شاعر .. داعية .. من أبناء الإخوان المسلمين ..



الله أكبر فجروها

قعيده

حوار مع القضبان

سأكتب ُ كلماتى

على الطريق

تعاطفا ً مع غزة ْ .. أبو تريكة .

حنين

عفوا ً .. رُفع َ الحصار ْ

يا قدس ُ إنا قادمون ْ

الحرية ْ







الجمعة، 15 فبراير 2008
فى بحر مدونتى
فى بحر مدونتى
لا تسلنى من أنا ؟
ولا تنظر لدمائى
فهذه ِ كلماتى
وهذه الحروف ُ ..
بقايا أشلائى
......
....
...
كلمات
فارس الأزهر
معاذ
6 Comments:

أزال المؤلف هذا التعليق.

17 فبراير 2008 في 3:18 م  

سلام عليكم اخي معاذ
كلمات جميله

اتمنى ان نتواصل دائما
الشاعر بن هلال
..........
في بحر مدونتي
لاتسلني من انا
سل الكلمات الناصعات
سل الحروف الشائكات
سل حبر القنا
سل كل شيء
لا تسلني من انا

انا الحب يسكن في القلوب
لا يطلب الاذن لكي يجوب
انا لست اخصع للقيود
انا لست اخشاها الخطوب

انا طائر حر شغوف
اهوى الحياة كما تكون
اهوى الحياة بلا سقوف
اهوى الى حد المنون

انا لست ادري ها هنا
من اكون

..............

17 فبراير 2008 في 3:21 م  

السلام عليكم
أخي فارس الأزهر ... كلماتك معبرة و جميلة... كناطباع مبدئي لأول إطالة لي على مدونتك.
أسأل الله لك التوفيق
أختك ساجدة

18 فبراير 2008 في 1:33 ص  

بسم الله
ماشاء الله كلامك مؤثر واحساسك عالى ربنا يوفقك وننتظر منكم المزيد
والله المستعان

18 فبراير 2008 في 5:28 ص  

كليمات قليلات

لكنهن أطلقن الكثير والكثير من الاحاسيس

استمر........

و

تحايا

18 فبراير 2008 في 9:01 ص  

كلمات بسيطة ولكنها بلاشك صادقةومعبرة
عن حالة ما

كل الامنيات بالتوفيق
تحياتى لك

19 فبراير 2008 في 3:01 م  

إرسال تعليق

<< Home



قال لى صاحبى مالى أراك َ غريبا ً .. فى هذا الأنام ِ دون خليل ِ .. قلت لا بل الأنام ُ غريب ٌ .. أنا فى عالمى وهذى سبيلى .. صبرا ً إن بعد العسر يسرا